القوى العاملة تعلن عن 3116 فرصة عمل جديده في 11 محافظة

القاهره /  سفنكس نيوز 

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان لها اليوم السبت. تلقيها طلبات من 41 شركة قطاع خاص في 11 محافظة لشغل 3116 وظيفة خالية. في عدد من التخصصات. منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا. فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي. وذلك للتقديم عليها خلال شهري مارس وأبريل 2023.

القوى العاملة تعلن عن 3116 فرصة عمل جديده في 11 محافظة

وجاء في البيان الصحفي، أن نشرة التوظيف الدورية تصدر عن “الوزارة” كل 15 يوم. من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة. وتعدها منى شوقي باحث أول بالإدارة. تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة .متوفرة في 11 محافظة، هي: القاهرة، وبورسعيد. وأسيوط. والإسكندرية. والغربية. والمنوفية.والشرقية.والإسماعيلية. وأسيوط، والدقهلية، وجنوب سيناء، في التخصصات الآتية : مهندسين زراعة وميكانيكا وكهرباء ونسيج، ومحاسبين، ومدرسين فيزياء وأحياء ورياضيات ولغة عربية وإنجليزية، ومندوبين مبيعات، وشؤون عاملين، ومشرفين جودة، وفنيين جميع التخصصات، وعمال إنتاج، وأفراد أمن بمواقع مميزة، وأخصائيين تمويل، ومعلمين سباحة، ومترجمين لغة صينية، ومحاضرين برمجة وحاسب آلي ولغة ألمانية، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وسائقين، وعمال نظافة وتجميع وخدمات، وتخصصات أخرى.

القوى العاملة تعلن عن 3116 فرصة عمل جديده في 11 محافظة

وشملت النشرة مجموعة من الوظائف لذوي همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، على مهن أخصائي تمويل، ومشرفين، وموظفين استقبال. وإداريين، وسائقين، وعمال، ودليفرى.برواتب مجزية وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، والزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالى عمالها من ذوى القدرات الخاصة وفقاً للقانون رقم 10 لسنة 2018 .

القوى العاملة تعلن عن 3116 فرصة عمل جديده في 11 محافظة

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة .بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.

رابط وزاره القوى العامله : https://www.manpower.gov.eg/index.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى