تأجيل محاكمة صاحبة قناة يوميات أنوش بتهمة نشر الفسق لجلسة 30 أبريل

القاهره /  سفنكس نيوز 

قررت المحكمة الاقتصادية. اليوم السبت.حجز محاكمة صاحبة قناة «يوميات أنوش». لقيامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور. لجلسة 30 أبريل للحكم.

أدلت المتهمة صاحبة قناة أنوش بعد ضبطها بتهمة التحريض على الفسق والفجور. والتي تقوم ببث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم «الروتين اليومي». وتظهر خلالها بملابس مثيرة تبرز جسدها. لجذب المتابعين. قائلة «أنا مطلقة ولدي طفلين صغار». موضحة أنها كانت تقوم ببث تلك الفيديوهات .لعدم وجود مصدر دخل لها ولأسرتها.

تأجيل محاكمة صاحبة قناة يوميات أنوش بتهمة نشر الفسق لجلسة 30 أبريل

وأكدت المتهمة أنها قامت ببث تلك الفيديوهات بعدما نصحتها إحدى جيرانها بارتكاب ذلك الفعل نظرًا لأرباحه السريعة. وأضافت المتهمة أنها كانت تكسب ألفين دولار في الأسبوع. وكانت تقاسم المبلغ مع الشركة التسويقية التي كانت ترعى مواقع التواصل الخاصة بها.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، في واقعة ضبط صاحبة قناة «أنوش». بتهمة التحريض على الفسق والفجور، والتي تقوم ببث فيديوهات عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم «الروتين اليومي». وتظهر خلالها بملابس مثيرة تبرز جسدها. لجذب المتابعين وزيادة المشاهدات بمنطقة المعصرة، أن المتهمة كانت تحرض على الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل محاكمة صاحبة قناة يوميات أنوش بتهمة نشر الفسق لجلسة 30 أبريل

وأضافت التحريات، أن رجال الشرطة عثروا على 2 هاتف محمول يحتويان على مقاطع ساخنة لها تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، كما عثر بحوزة المتهمة على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيًا.

وكان قد تقدم أشرف فرحات المحامي، ببلاغ إلى النائب العام ضد صاحبة قناة يوميات أنوش، والتي تمتلك عددًا من القنوات خاصتها على مواقع التواصل، موضحاً إياها بحافظة المستندات المقدمة في البلاغ.

تأجيل محاكمة صاحبة قناة يوميات أنوش بتهمة نشر الفسق لجلسة 30 أبريل

وأوضح فرحات أن البلاغ جاء فيه أن تلك القنوات وفقاً لمحتواها فإنها تبث محتوى مخلاً صريحاً وفعلاً فاضحًا علنيًا، وتسيء بذلك للمجتمع المصري ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى