حزب الله يصدر بيان بسبب استهداف الجيش الإسرائيلي لمواطنين لبنانيين في جنوب البلاد

قام حزب الله مساء الأربعاء، باصدار  بيان بشأن استهداف الجيش الإسرائيلي لمواطنين لبنانيين في جنوب البلاد.

وقال “حزب الله” في بيانه: “للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة، يتعمد جيش العدو الإسرائيلي استهداف مواطنين لبنانيين كانوا يتفقّدون أماكن سكنهم في دوحة كفررمان متذرّعا بأنهم كانوا يشكلون تهديدا لقوّاته المحتلة”.

وأضاف “حزب الله”: “أسفر الاعتداء الغادر الذي قام به الاحتلال الساعة 16:30 بغارة صاروخية من مسيّرة معادية عن استشهاد مواطنَين مدنيين جرى استهدافهما بشكل مباشر”.

وختم بيانه بالقول: “تؤكد المقاومة الإسلامية مجددا أن ما قام به العدو يُعد انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، وأنها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى