الكويت تدعو رعاياها لمغادره بريطانيا

القاهره / سفنكس نيوز
دعت سفاره الكويت لدى المملكه المتحده رعاياها الكويتين بمغادره بريطانيا كاجراء احترازى . والعوده الى البلاد فى ظل ارتفاع عدد الاصابات لمتحور ( اوميكرون ) من فيروس كورونا
وأبدت السفارة في بيان أصدرته . الأحد2 يناير 2022 عن مخاوفها من أن الارتفاع الغير المسبوق في الإصابات الجديدة بـأوميكرون فى المملكه المتحده الامر الذى قد يقود السلطات البريطانية
إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم انتظام حركة الطيران . وشددت السفارة في بيانها على .أهمية التزام المواطنين الكويتيين بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي
حفاظا على سلامتهم في ظل الأوضاع الجديده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى