السفير الروسي بمصر يودع القاهرة بعد انتهاء عمله.. ستبقى في قلبي للأبد

وجة السفير الروسى لدى جمهورية مصر العربية، خطابا يودع فيه مصر بكلمات راقية.
وكتبت الصفحة الرسمية للسفارة الروسية بمصر على “فيسبوك”: “أصدقائي المصريين الأعزاء، كان شرفا عظيما لي أن أمثل روسيا في بلدك الفريد من نوعه لأكثر من خمس سنوات ونصف استكمالاً لإقامتي في مصر، أود أن أقول إن كل هذه السنوات مررت بموقف دافئ وحنان للغاية هنا. في جوهرها الروابط الودية الطويلة الأمد لشعوبنا، والتي تم تكوينها عبر عقود من السياسة الخارجية الوثيقة، والتعاون العسكري والاقتصادي والثقافي والعلمي والتعليمي وغير ذلك من التعاون”.



