زوجه عدويه عبد الرحيم . طردنى وولادى من البيت من اجل زوجته الجديده بعد وفاه شعبولا

القاهره / سفنكس نيوز
قالت بسمة سلامة إن عدوية قام بطردها هى وأولاده من شقتها بعد وفاة والده ولم يكتف بذلك بل قام . بمقاطعتهم ومنع عنهم المصاريف لمدة ثلاث سنوات.
وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن يفعل ذلك بها وبأولادها فهى ترى أنه واجب عليه أن يحتضن أولاده . ويصرف عليهم لكى لا يشعرون بأنهم أقل من أحد. .
وأردفت أن بسبب جحوده وعدم إنفاقه عليهم أضطر أبنه أحمد أن يتجه إلى أن يعمل فى الشارع لكى . يستطيع تدبير نفقاته كطفل بسبب أنه قام أكثر من مرة
بطلب بعض المصاريف من والده ولكنه رفض أن . يعطيه . وحاولت مرارا وتكرارا استجدائه ولكن لم يستمع الينا 

بعد ان قرر ان يتزوج عليا . واصبح شغله الشاغل زوجته الجديده وتناسى عشرتى وتناسى اولاده . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى