برغم تلقيهما الجرعة المعززة من اللقاح _ إصابة ملك وملكة السويد بفيروس كورونا

نييورك / فجر صقر / سفنكس نيوز
قالت مارغريتا تورغرين مديرة إدارة الإعلام . بالقصر الملكي السويدي الثلاثاء 4 يناير 2022 إصابة ملك البلاد كارل جوستاف.والملكة سيلفيا
بفيروس كورونا المستجد وأنهما معزولان في قصر دروتنينغهولم قرب ستوكهولم . واردفت فى حديثها . إن الفحوصات أثبتت إصابة الملك والملكة ولديهما
اعراض خفيفه مضيفة أنهما نهما معزولان في القصر . وتابعت فى تصريحها تابعت بالقول إن الملك والملكة كان قد تم تطعيمهما بالكامل بلقاح مضاد لكورونا
وبالجرعة المعززة . واُكتشفت إصابتهما بالفيروس . اثناء اجراء بعضالفحوصات الروتينيه . ودخلا في عزل صحي لمدة 7 أيام
يذكر ان نسبه 71% من سكان السويد تلقو جرعات كامله من اللقاح . وان عدد الاصاباتقد تجاوز مليون و314 الف و785 اصابه وانالوفيات بلغت 15الف و340 وفاه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى