بعد رفضه مواجهة لاعب إسرائيلي صور لاعب التنس الكويتي محمد العوضي انتشرت في شوارع الكويت

انتشرت في شوارع الكويت صور لاعب التنس الكويتي محمد العوضي، بعد رفضه مواجهة لاعب إسرائيلي بالدور نصف النهائي من بطولة بكرة المضرب دون 14 عاما استضافتها مدينة دبي.

وتضمنت اللوحات صور للعوضي مرفقة بعبارة: “شكرا يا بطل” في بادرة تعكس تقديرا كبيرا لموقفه في بلاده.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخطوة العوضي، التي جاءت رفضا للتطبيع مع إسرائيل، واعتبروها مكملة لمواقف دولة الكويت الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقرر العوضي الانسحاب من البطولة فور علمه بمواجهة لاعب إسرائيلي، وذلك بعد فوزه وتأهله إلى الدور النصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى